فرصة حضور مؤتمر حوار القادة الشباب في المغرب 2018 (ممولة بالكامل)

يدعو مركز الدراسات والأبحاث “OCP Policy Center” القادة الشباب من الحوض الأطلسي للتقديم على برنامج الحوارات للقادة الناشئين الذين يظهرون القيادة والمبادرة في مجالاتهم، ويريدون المساهمة في تشكيل الأجندة المحلية والعالمية في السياسة، الموارد المالية، الأعمال، المجتمع المدني، والكثير من المجالات الأخرى، ممن يتشوقون لإنشاء شبكات مع أقرانهم ومع من هم أكبر منهم، كما يسعون لتعزيز وتقوية الروابط حول الحوض الأطلسي.

معايير الأهلية:

[1] يجب أن يكون عمر المتقدم بين 23 و 35.
[2] يجب أن يكون المتقدمون مواطنون في إفريقيا، شمال إفريقيا، جنوب أمريكا، وسط أمريكا، أوروبا، أو منطقة البحر الكاريبي.
[3] يجب على المتقدمين إتقان اللغة الإنجليزية وضمان التفرغ طوال مدة البرنامج (لخمسة أيام)، الذي سيعقد في مراكش، المغرب من 10 إلى 15 ديسمبر 2018.

يحصل المتقدم الناجح على: فرصة حضور برنامج حوار القادة الناشئين في الحوض الأطلسي، حيث سيتم تغطية تكاليف السفر، الطعام، والإقامة في الفندق.

حول مركز الدراسات والأبحاث “OCP Policy Center”: مركز الدراسات والأبحاث “OCP Policy Center” هو مؤسسة تفكير استراتيجي يوجد مقرها في الرباط بالمغرب. مهمتها هي تعزيز تبادل المعرفة والمساهمة في بلورة وإغناء التفكير حول القضايا المتعلقة بالاقتصاد وبالعلاقات الدولية. ويقدم المركز قيمة مضافة حقيقية، من خلال منظور ورؤية بلد من الجنوب، إلى القضايا الحساسة وإلى الرهانات الإستراتيجية الجهوية والعالمية التي تواجهها الدول النامية والناشئة.

كما يسعى إلى المساهمة، بشكل كبير، في اتخاذ القرارات الإستراتيجية من خلال أربع برامج للبحث تتعلق ب: الفلاحة والبيئة والأمن الغذائي، والاقتصاد والتنمية الاجتماعية، واقتصاد المواد الخام وتمويلها، والجغرافيا السياسية والعلاقات الدولية.
كيفية تقديم الطلب
للتقديم، قم بتعبئة الطلب في موعد أقصاه 17 أكتوبر2018، حيث يتضمن السيرة الذاتية.

معلومات الاتصال

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الرابط التالي

Share this post

No comments

Add yours