فرصة تبادل ثقافي و إقامة فنية ممولة للفنانين إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2019

Elsewhere Studios هو برنامج تبادل ثقافي و إقامة  للفنانين في في Paonia في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية. يستضيف هذا البرنامج الفنانين من جميع أنحاء العالم ليوفّر لهم الوقت والمساحة للتركيز على عملهم في بيئة فريدة ومميزة. Elsewhere Studios هو مكان يختار فيه الفنانون مغامرتهم الخاصة من خلال برامج الإقامة المتعددة، حيث يمكن للمقيمين فرصة التواصل مع المجتمع، أو إنفاق وقتهم كلّه في التركيز على إنجاز مشاريعهم. تمتد فترة الإقامة من شهر إلى ستة أشهر، مع غمكانية استضافة ما بين 4-6 فنانين في وقت واحد.

شروط الأهلية لبرنامج التبادل الثقافي والإقامة:

هذه الفرصة متاحة للفنانين التشكيليين، الكتاب، المؤلفين، الموسيقيين وفنانن الأداء في أي مرحلة من حياتهم المهنية ومن جميع أنحاء العالم، كما يمكن للعلماء والنشطاء والمعلمين والطلاب أو أي نوع من المفكرين الإبداعيين المهتم بتوسيع اعمالهم المشاركة في البرنامج.

مزايا الإقامة:

بفضل الدعم السخي الذي تقدمه مؤسسة الفنون المستدامة، ستتمكن مؤسسة Elsewhere Studios من تقديم الدعم للفنانين المقيمين وعائلاتهم خلال شهر يوليو لعام 2019. إذ يمكن لهؤلاء الفنانين الحضور بمفردهم أو اصطحاب أزواجهم وأطفالهم معهم. وستوفّر لهم المؤسسة مكانا للإقامة، استديو خاص للعمل. بالإضافة إلى راتب شهري بقيمة 1500 دولار. حيث تبقى للفنان حرية استخدام هذا الراتب لرعاية الأطفال، دفع الفواتير، أو تكاليف السفر والمواد التي يستخدمها في عمله. أو في دفع رسوم المخيمات الصيفية لأطفاله.

نبذة عن Elsewhere Studios:

تقع مؤسسة Elsewhere Studios في قلب مدينة جبلية صغيرة نابضة بالحياة في ولاية كولورادو. لقد كانت المؤسسة ومنذ افتتاحها عام 196 مركزًا نشطًا وقد أصبحت في يومنا هذا مركزًا يضمّ العديد من الأفراد الملتزمين بتوفير فرص للفنانين حول العالم لدعم أعمالهم.

كيفية تقديم الطلب

للتقديم على هذه الإقامة، قم بالتسجيل في الموقع ومن ثمّ املأ طلب التقديم.

معلومات الاتصال

للمزيد من المعلومات حول هذه الإقامة، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

Share this post

No comments

Add yours