جائزة Future Work من الجمعية الملكية للفنون في لندن 2018 تصفح على موقع فرصة

تفتح جائزة عمل المستقبل (Future Work Awards) أبوابها للمتقدّمين لعام 2018، حيث سيتم تكريم أكثر الأساليب إبداعا وإلهاما للعمل من جميع أنحاء العالم، ويشمل ذلك مختلف المجالات وشرائح المجتمع، بدءًا من الأشخاص الذين يعيدون تصميم كيفية العمل مع الروبوتات، العاملين لحسابهم (Freelancers)، العاملين على تطوير مناهج جديدة للتعلم طويل الأمد، إضافة إلى النقابات التي تدعم الشباب العاملين وتمثّلهم وتدافع عن حقوقهم. سيتم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل إطلاق خاص في لندن. حيث سيحصل هؤلاء الفائزون على تغطية إعلامية شاملة أثناء حفل الإطلاق، بالإضافة إلى شعار خاص سيتم تصميمه لهم من قبل منظّمي المسابقة والذي يمكنهم استخدامه على مواقعهم الإلكترونية الخاصة وفي وسائل التواصل الاجتماعي. شروط المسابقة: هذه الجائزة متاحة للمنظمات من جميع أنحاء العالم والتي يمكن أن تكون المؤسسات الخيرية، الشركات، الشركات الاجتماعية، والنقابات. والتي تملك سجلاً حافلاً في التصدي والتعامل مع التحديات التي يواجهها سوق العمل بشكل عام وتؤثر على شريحة كبيرة من المجتمع، حيث تعمل هذه المنظّمات على تحقيق هذه الأهداف من خلال الابتكار في نموذج العمل الخاص به أو شكله التنظيمي أو التكنولوجيا أو الخدمة.

فئات الجائزة:

[1] المهارات والتدريب.

[2] صوت العمّال.

[3] أمن الاقتصاد.

[4] منصات العمل العادلة.

[5] استخدام التكنولجيا لتعميم الفائدة.

[6] التنوع والشمول في سوق العمل.

[7] العمل المرن.

[8] الإدارة والموارد البشرية.

[9] الشكل التنظيمي للشركات والمؤسسات. معايير التحكيم: سيتمّ تقييم المنظّمات المشاركة في الجائزة بناءً على ما يلي:

[1] السجّل الحافل للمنظمة أو المؤؤسة في مجال التأثير.

[2] التصدي لتحديات سوق العمل الكبيرة.

[3] استخدام المناهج والأساليب المبتكرة في سوق العمل.

[4] القدرة والإمكانية للتوسع والانتشار. ملاحظة: قد يقرر الحكام تقديم بعض الجوائز إلى المنظّمات والمؤسسات الواعدة التي لم تقدّم بعد دليلاً على التأثير في مجال عملها. حول الجمعية الملكية للفنون (RSA): الجمعية الملكية لتشجيع الفنون والتصنيع والتجارة (The Royal Society for the Encouragement of Arts) هي منظمة بريطانية مقرها لندن ملتزمة بإيجاد حلول عملية للتحديات الاجتماعية. تأسست في 1754 من قبل ويليام شيبلي، وتتمثّل مهمتها في تهيئة الظروف للتفكير المستنير والعمل التعاوني اللازم لمواجهة التحديات الاجتماعية الأكثر إلحاحًا اليوم. حيث تنفّذ الجمعية هذه المهمة من خلال العمل كمركز عالمي لتمكين ملايين الأشخاص من الوصول إلى الأفكار الإبداعية، ومن خلال رعاية شبكات من المبتكرين.

شروط المتقدم الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

بلد الإقامة: آي دولة

الجنسية :الجميع

الشغف التكنولوجيا, الريادة, الاقتصاد, الاعمال

للمزيد من المعلومات حول هذه الجائزة، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

Share this post

No comments

Add yours