بهاتفك.. يمكنك انتاج فيديوهات ستوب موشن Stop Motion

ما هو الستوب موشن Stop Motion؟
من اجمل تقنيات التصوير هي تقنية الستوب موشن – Stop Motion هذه التقنية الرائعة تعتمد على تجميع صور متتابعة لحركة اي جسم او مجسم ويتم تجميعها مع بعضها بفوارق زمنية بسيطة وينتج عنها فيديو يتحرك بطريقة رائعة جدا.

تستخدم تقنية الستوب موشن في تصوير فيديوهات الاطفال وفيديوهات الشروحات لما لها من تأثير جميل وقوي على المشاهد.

سنتعرف على هذه التقنية من خلال تطبيق Stop Motion Studio هذا التطبيق سيساعدك على انتاج فيديوهات ستوب موشن مباشرة من هاتفك الجوال، كما ان التطبيق يوفر عدد كبير من الاداوات التى تساعدك على قص وتعديل الفيديو واضافة الصوت وغيرها من الادوات المهمة في الموتتاج.

لأنتاج اول فيديو بتقنية ستوب موشن على هاتفك كل المطلوب منك ان تثبت الهاتف في مكان ثابت لأعطائك افضل نتائج وتقوم بتحريك المجسم امام كاميرا الهاتف او تقوم بعمل الحركة امام الهاتف سيقوم التطبيق بالتقاط صور متتابعة بفوارق زمنية يمكنك ان تقوم بحذف اي منها عند الانتهاء من التصوير في حال كانت بعض هذه الصور غير مناسب للقطة.

يوفر تطبيق Stop Motion Studio عدد كبير من الادوات مثل اضافة صوت الى المقطع او اضافة نص يمكنك الكتابة على الفيديو في لقطات محددة منه، كما يمكنك اضافة ثيم الى الفيديو بشكل عام يوفرها التطبيق..

اذا كنت من محبي مونتاج الفيديو وتبحث عن التميز في انتاج فيديو رائع انصحك جدا بتطبيق Stop Motion Studio لأنشاء فيديوهات ستوب موشن مع العلم ان انشاء مثل هذا الفيديو من خلال الكمبيوتر يتطلب خبرة كبيرة وبرامج خاصة.

و لمتابعة كل ماهو جديد تابع youthstudio.net

 

Share this post

No comments

Add yours