دورة مجانية على الإنترنت في مجال تصميم الأزياء من كلية أكسفورد

تمثّل مهنة تصميم الأزياء، مسارًا يحلم به الملايين من الناس، إلاّ أنّ قلة قليلة منهم يملكون الإرادة والدراية والمهارات الأساسية التي تتيح لهم تحقيق حلمهم هذا. وغالباً ما تكون الخلفية التعليمية هي العائق الرئيس الذي يقف بين الرغبة في العمل في هذا المجال وبين البدء فعليًا بالعمل فيه حيث يتطلّب النجاح في تصميم الأزياء فهم الجانب التجاري من المهنة أوّلاً، ومن ثمّ شحذ مهاراتك ومواهبك كمصمم.
يسر كلية أكسفورد للدراسة المنزلية (Oxford Home Study College) أن تقدّم دورة مجانية على الإنترنت في تصميم الأزياء. حيث تضمّ هذه الدورة التدريبية محتوى ذو مستوى عالمي، تمّ إعداده بواسطة أكاديميين محنكين وخبراء في هذا المجال. إنها دورة مصممة خصيصاً لأولئك الذين يبحثون عن نقطة انطلاق مثالية لمستقبلهم المهني في تصميم الأزياء.
شروط المتقدّمين: لا تتطلّب هذه الدورة أيّ شروط معيّنة للمتقدمين أو خبرات سابقة، كما أنّ مواعيد التقديم مفتوحة على الدوام.

ستتناول دورة تصميم الأزياء المجانية ثلاثة موضوعات مهمة، تشمل ما يلي:
[1] نظرة عامة على صناعة تصميم الأزياء المعاصرة.
[2] مقدمة لعناصر التصميم الرئيسية.
[3] استكشاف لأهم مبادئ التصميم.
عند الانتهاء من الدورة، سوف يحصل الملتحقون بها على شهادة OHSC المجانية والصادرة عن الكلية، حيث سيتم إرسال هذه الشهادة عبر البريد الإلكتروني. حول كلية أكسفورد: Oxford Home Study College والمعروفة اختصارًا بـ (OHSC) هي شركة رائدة في المملكة المتحدة، متخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. الكلية هي مؤسسة عالمية معروفة للتعليم عن بعد مكرسة لتقديم دورات دراسية منزلية معتمدة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء OHSC من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم خبرة تزيد عن عشر سنوات في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

معلومات الاتصال
للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

Share this post

No comments

Add yours