فرصة حضور منتدى SALTO Youth الممول بالكامل حول ريادة الأعمال الاجتماعية في هنغاريا

تقدم شبكة SALTO الفرصة لرواد الأعمال الاجتماعيين للانضمام إلى مجتمع SALTO من خلال المشاركة في الملتقى الرابع في منتدى تحت عنوان “نحو الممارسة التعاونية”، الذي سوف يعقد في مدينة بودابست في هنغاريا من فترة 27 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2018.

 أصبح مجتمع SALTO المتنامي ملهماً من خلال روح المبادرة الاجتماعية والابتكار منذ انعقاد أول مؤتمر في مدينة مالمو في السويد عام 2015. سيكون موضع التركيز في منتدى 2018 على الوعي البيئي في ريادة الأعمال الاجتماعية، ويهدف المشروع إلى بناء التعاون عبر بناء شبكة دولية من الأفراد من ذوي العقل المنفتح والمتقبل لأفكار الآخرين وتبادل الأفكار والتجارب في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية، مع التركيز بشكل خاص على الفرص المقدمة من خلال Erasmus. سيكون المنتدى المقبل اجتماعاً لتبادل الأفكار، حيث سيشجع التعاون بين القطاعات المختلفة وبناء الشراكات بين قطاعي Erasmus tel:+ الرسمي وغير الرسمي بالإضافة إلى تبادل الخبرات حول الأعمال الاجتماعية والتعلم الريادي، مع التركيز بشكل خاص على موضوع البيئة والطبيعة وكيفية الحفاظ عليها عند إنشاء الأعمال. 

ماذا يتضمن المنتدى؟

سيكون المنتدى مزيجًا رائعًا من تدريب على أيدي خبراء، وسيتضمن ورش عمل تفاعلية ودورات تدريب على الصعيد الشخصي بالإضافة إلى الزيارات الميدانية وغيرها المزيد.

أهلية المشاركة في المنتتدى:

توفر SALTO الفرصة لثمانين مشاركاً من ذوي الخلفيات المهنية التالية: الرابطات التعاونية، خدمات التوظيف، ريادة الأعمال والابتكار الاجتماعي (مثل العمل في غرف التجارة والبنوك ورؤوس الأموال في المشاريع الاجتماعية وما إلى ذلك)، ممثلي عن التعليم الرسمي، المؤسسات، ممثلي عن الإدارة المحلية والإقليمية، صانعي السياسات، الباحثين، مقاولين اجتماعين، عمال شباب. يجب أن يكون عمرك أكثر من 22 عامًا، وأن تكون مواطناً في إحدى الدول الشريكة المجاورة للاتحاد الأوروبي ومنها (الجزائر، مصر ،الأردن، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، فلسطين، سوريا، تونس) بالإضافة إلى اتقان اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثاً.

التكاليف التي يغطيها المنتدى:

سيتم تغطية تكاليف المشاركة من قبل وكالة Erasmus الموجودة في بلد إقامتك، حيث سيتم تغطية جميع التكاليف من الإقامة والسفر والتأشيرة وغيرها طوال فترة البرنامج فقط. 

لكنه سيتعين على المشاركين دفع رسوم المشاركة التي تختلف من بلد إلى آخر، لذلك عليك الاتصال بوكالة Erasmus المتواجدة في بلدك لمعرفة المزيد عن التفاصيل المالية.

عن المنتدى:

 يعد المنتدى فرصة لمناقشة المسارات المستقبلية لريادة الأعمال الاجتماعية، واستكشاف فرص جديدة متنوعة، وبناء منصة مشتركة بين القطاعات المختلفة للتعاون في المشاريع والمبادرات المبتكرة. سيعقد هذا الحدث في مركز الشباب الأوروبي في مدينة بودابست في هنغاريا، من 28 إلى 30 نوفمبر 2018. سيحتاج المشاركون إلى الوصول في 27 نوفمبر في هنغاريا في فترة ما بعد الظهر والمغادرة في صباح 1 ديسمبر، كما سيكون في التأشيرة.

ما هي SALTO-YOUTH؟

شبكة SALTO-YOUTH هي عبارة عن شبكة تضم ستة مراكز للموارد تعمل في مجالات ذات صلة في أولويات وأهداف الاتحاد الأوروبية في مجال دعم الشباب.  توفر جمعية SALTO-YOUTH كجزء من استراتيجية التدريب للمفوضية الأوروبية، موارد تعليمية غير رسمية للعمال الشباب والقادة الشباب وتنظم أنشطة تدريب مختلفة والاتصال بهدف دعم المنظمات والوكالات الوطنية ضمن إطار برنامج Erasmus للشباب التابع للمفوضية الأوروبية.

قبل التقدم بطلب، يجب عليك مراجعة الوكالة الممثلة في بلدك التابعة ل Erasmus في بلد الإقامة ليتم توفير الدعم المادي لك. يجب أن يتضمن نموذج التقديم الخاص بك:

[1] سيرتك الذاتية

[2] معلومات الاتصال

[3] المعلومات المهنية أو الخبرة العملية

[4] أسئلة مقالية

آخر موعد للتقديم هو 16 سبتمبر 2018

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا

Share this post

No comments

Add yours