تقدَّم بطلبك الآن للحصول على درجة الـ Nanodegree في إدارة الإنتاج

سيعطيك هذا البرنامج (NANODEGREE PROGRAM – Become a Product Manager) المهارات الأساسية التي يحتاجها ويستخدمها جميع مديري الإنتاج في إدارة تطوير منتجات السوفت وير، سواء كانت تطبيقات جوال أو تطبيقات سطح مكتب أو منصات ويب للمستهلكين أو الشركات. هذا البرنامج مثالي جدًا للمبتدئين الذين يرغبون في بدء مهنة إدارة الإنتاج، أو الذين يطورون أنفسهم للنجاح في أدائهم بالعمل.

ستتعلم و أيضًا بإنهائك للدورة ستكون كمتدرب قادرًا على:

• في هذا البرنامج، سوف تتعلم تحديد استراتيجية الإنتاج ومؤشرات الأداء الرئيسية بناءً على تحليل السوق، وتقديم رؤية للإنتاج للحصول على موافقة أصحاب المصلحة، وتصميم نموذج أوَّلي يركز على المستخدم ويلتزم بالقيود الهندسية.

• بعد ذلك، ستضع جدولًا زمنيًا لتنفيذه لإدارة الأولويات، ووضع خارطة إنتاج تجمع بين أصحاب المصلحة الداخليين، وتضع خطة شاملة للسوق تستند إلى مؤشرات الأداء الرئيسية للإنتاج. أخيرًا، ستقوم ببناء اختبارات لتحسين ميزات المنتج استنادًا إلى بيانات السوق.

مكان الدورة التدريبية: أونلاين، من منصة أوداسيتي UDACITY

أخر موعد للتقديم: 23 يونيو 2020.

لمن هذه الدورة:

هذا البرنامج مُخصص لأي شخص يريد أن يبدأ مهنته كمديرًا لمنتجات السوفت وير.
– إذا كنت ترغب في معرفة مجموعة المهارات الأساسية المطلوبة في جميع أدوار إدارة المنتجات، والتي هي الأساس لأدوار أكثر تخصصًا مثل مدير تطوير/ نمو المنتج، مدير منتج البيانات، مدير منتج الذكاء الاصطناعي، والمزيد، فهذا البرنامج هو المكان الأنسب لك.

الدول المستهدفة:#مصر، #سوريا، #تونس، #الجزائر، #الأردن، #المغرب #السودان، #العراق، #السعودية #لبنان #الإمارات، #ليبيا، #فلسطين، #عمان، #الكويت، #موريتانيا، #قطر، #البحرين، #اليمن، #الصومال، #تركيا، #إيران، #قبرص، #جيبوتي، #جزر_القمر

شروط التقديم:

يقبل برنامج الـ Nanodegree هذا جميع المتقدمين بغض النظر عن الخبرة والخلفية.
– لا يلزم خبرة سابقة في إدارة المنتجات.
– يجب أن تكون مُستخدم جيد لمهارات الكمبيوتر الأساسية، مثل إدارة الملفات، واستخدام برامج خارجية عبر الإنترنت، وتصفح الإنترنت من خلال المتصفحات.
ستحتاج أيضًا إلى الوصول إلى كاميرا فيديو على جهاز كمبيوتر.

 نبذه غن الجهة المقدمة:

أوداسيتي هو المكان الذي يجمع المتعلمين  الذين يرغبون في تعلُّم المهارات التي يحتاجونها، للحصول على الوظائف التي يريدونها، لبناء الحياة التي يستحقونها وتوفر أوداسيتي جميع خدماتها عبر الإنترنت.

Share this post

No comments

Add yours