للرسم و تحرير الصور اليكم أفضل تطبيقات كروم بوك

يعرف جهاز الكروم بوك انتشارا واسعا في العالم لمميزاته و سعره المناسب أيضا. فالعديد من المدارس اليوم أصبجت تعتمده لانخفاض تكلفته و كذلك التطبيقات التي يوفرها عبر خدمة الحوسبة السحابية و التي تمكن من تجاوز العديد من المشاكل التقنية.
وبحكم اهتمامنا المستمر بضرورة اختيار ما يناسب أطفالنا من ألعاب و تطبيقات، سنقترح عليكم في هذا المقال بعضا من أفضل تطبيقات كروم بوك الخاصة بالرسم و تحرير الصور. سيتمكن بواسطتها الأطفال، من الاستمتاع بأوقاتهم و كذلك تحفيز الإبداع لديهم.
هذه التطبيقات توفر العديد من الأدوات و الوسائل مع إمكانية دمج الأشكال و المؤثرات التي ستزيد رسومات الأطفال و صورهم رونقا و إبداعا.

1- Sumo Paint


تطبيق متكامل للرسم على الصور و تحريرها بمساعدة أدوات متنوعة تشبه إلى حد ما تلك التي يتوفر عليها برنامج Photoshop و Gimp. يضم هذا التطبيق أكثر من 570.000 منخرط و مكتبة تحتوي على أزيد من 2.000.000 صورة.

2-Sketchpad


اختر صورة وقم بإضافة مؤثرات و نصوص، أو ارسم شيئا جديدا باستخدام النماذج التي يوفرها هذا التطبيق. هناك أدوات مختلفة ستمكنك من إنشاء رسومات جميلة و معبرة، ما عليك إلا التحكم في تقنيات الرسم شيئا فشيئا لترى إبداعات جديدة كل مرة.

Share this post

No comments

Add yours